Navigation Menu+

عام ميلادي جديد2022

Posted on يناير 2, 2022 by in رُبَّمَا

تمت زيارة التدوينة: 634 مرات

إن كان من نصيحة في نهاية هذا العام فهي

#أحب الناس حب حقيقي ، ، عندما ترى عليهم من نعيم أدعو لهم بالبركة ، وعندما ترى فيهم ما يستحق المدح أمدحهم ،وإن رأيت عليهم من خطأ فنظر لهم بعين الرحمة خاصة فيما يتعلق في جانب الله ، الست أنت تخطئ ولست معصوم ولا ملاك! ، ما لذي دفعك للخطأ أليس ضعفك؟! فهم مثلك تماماً وإن اختلفت الأخطاء، جاهد أن تحب الناس حب حقيقي  وستجد أنك أغلقت أبواباً في نفسك وارتحت، وارتقت نفسك ، وعم الحب عالمنا ،ولا يعني هذا أنه لن يوجد من يخرجك عن طورك لكن حالما تهدأ سعود لطبيعتك وستعذرهم أو ستتغاضى عنهم!

#قاتل لأجل ساعاتك وأيامك لا تسمح لأحد أن يسلبها منك، ويعيشك فيها بتعاسة، حتى لو عشت هذه الساعات وأنت وحيد لكنك مستمتع فيها فقد حققت انتصاراتك ، وإن توفر لك من يزيد هذه الساعات والأيام سعادة فتمسك به لا ترضى إلا بالزيادة ولا تقبل النقصان فيها!

# في الدين ابتعد عن فكرة يا أبيض يا أسود! جاهد أن تعمل أعمال الخير ليوم ستغادر فيه هذه الدنيا ،ابتعد عن المحرمات التي لا يختلف عليها اثنان،  ولو اقترفتها لا تمل التوبة أبداً ،وعش هذه الدنيا بكل ما فيها من سعادة وابتعد عن كل تشدد واحرص أن تبني داخلك أكثر من خارج، وحقوق الناس لا تقربها

في ظني هذه الأشياء هي ما يحتاج نحملها لعام جديد سعيد

وسنعيش العام  والأعوام بسعادة !

أضف تعليقًا :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.