Navigation Menu+

ياسر البحري

Posted on يونيو 13, 2020 by in جَسَدٌ وَاَحِدٌ

تمت زيارة التدوينة: 232 مرات

 

لم يكن يعلم ياسر البحري أن ذلك البلد الذي شد الرحال إليه، ليطلب العلم فيه سيكون البلد الذي يحفر له قبره ليدفنه حياً فيه!

عاد قبل أشهر ياسر البحري بعد خمسة عشر سنة قضاها في سجون أمريكا بعدما اتهمته فتاة ظلماً بأنه قام باغتصابها! ليخسر ياسر شهادته التي لم يبقى له إلا أشهر لمناقشتها، ماله وتجارته التي أسسها في أمريكا، زوجته وطفلتيه، خسر كل شيء كان يملكه!

لكن الله يقدر لياسر ما هو أفضل ويختاره لمهمة أعظم، هي أن يدخل سجون أمريكا ليسلم على يديه الكثير من الناس بفضل الله ” وهذه حقيقة وفلسفة المصائب والألآم التي تأتيك! فالحياة الدنيا لم تكن الجنة التي وعدنا الله، وهي مفطورة على الألم والاختبارات! كل ما تحتاجه أن تدركها وتفهمها!

ألف ياسر كتاب عن قصة سجنه أسماه “خلف الأسلاك الشائكة” وكذلك له قناة في اليوتيوب يتحدث فيها عن كل ما حدث له، وعن سجنه، وعن السنوات التي قضاها في غياهب السجون، قصة ياسر تبين زيف العدالة الأمريكية خاصة، والغرب عامة، وطبعاً لأن هنالك معجبون بالغرب ويصيبهم هذا الكلام في مقتل، ودائماً ما يصبون جام غضبهم على الإسلام، والمتدينين، والعرب، أضع لكم وثائقيات، لقصص حقيقة لأناس “منهم وفيهم” سجنوا ظلماً ولفقت لهم التهم! أظن بعد كارونا ومن له عقل واعي يدرك هذا البنيان الوهمي المشيد من الكراتين!، والذي يبين لك حقيقة حقوق الإنسان عندهم، والرأس مالية، والأحداث الأخيرة في أمريكا عن مقتل رجل أسود يبين لك زيف تلك الحضارة!

 

 

 

عودة ياسر لأرض الوطن واستقبال الناس له 

 

 

قناة ياسر في اليوتيوب 

اضغط هنا

 

قائمة حلقات سجن ياسر والتي  اسماها “قاعدة ياسر”

 

 

 

كتاب ياسر البحري

 

 

 

الأراء حول الكتاب

اضغط هنا 

 

لطلب الكتاب وجميل أن ندعم أخينا بشراء كتابه

اضغط هنا

 

كتب ياسر الأخرى 

اضغط هنا 

 

قال الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام “لأن يهدي الله بك رجلاً واحداً خير لك من حمر النعم”

 

 

مقتطفات من قناة ياسر البحري 

 

الطموح الذي دفن !

 

 

رسالة ياسر لأمه !

 

 

رسالة ياسر لزوجته ” والمواقف وحدها من يثبت حقيقة الحب! “

 

 

رسالة ياسر لبنتيه 

 

وثائقيات عن وهم العدالة الغربية 

 

 

وثائقي ملهم جداً ، وجميل جداً حول شخص أتهم بقضية قتل وسجن عشرون عاماً ظلماً   “من حلقة واحدة” 

 

 

 

شخص أتهم ظلماً  من قبل امرأة وسجن ثمانية عشر عاماً  ” حلقات “

 

 

مراهق أتهم ظلماً وحكم عليه بالسجن مما أدى إلى انتحاره ، وأجبر على تغير القانون الأمريكي بأن المراهق لايسجن في الإنفرادي!  ” حلقات “

 

 

هنالك وثائقي جداً مهم، ولكني نسيت اسمه ولم أجده كيف يلاحق FBI المسلمين ويحاول الصاق التهم بهم ففي هذا الوثائقي ، كانوا يترصدون لمسلم، ولم يجدوا عليه شيء سوى أنه وضع صورة له، وهو يحمل السلاح في الفيس بوك فوجدوا مرادهم وسجنوه! ومن يتأمل الغرب حتى أطفالهم وهم لم ينزعوا الحفظات يحملون الأسلحة! ومسلسلاتهم ووثائقياتهم وواقع حياتهم يخبركم حقيقتهم ولم تسلم منهم أرض ولاسماء!

 

اللهم أفرحنا بعودة حميدان التركي ، وخالد الدوسري لأرض الوطن سالمين

Submit a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.